Articles > Motor-Shows & Exhibitionsprintwrite comment

Infiniti


Infiniti Qatar Al Mana unveils 2012 FX model during Prime Minister visit to Infiniti stand at 2012 Qatar Motor Show

انفينيتي تطلق سيارة اف اكس 2012 في معرض قطر للسيارات
شركة صالح الحمد المانع تعرض مجموعة انفينيتي الرائعة
في معرض قطر للسيارات 2012

الدوحة – قطرفي 23 يناير 2012 قامت شركة صالح الحمد المانع الموزع الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي ورينو في دولة قطر بعرض المجموعة الرائعة لسياراتها في معرض قطر للسيارات (من 25 الى 28يناير) في مركز قطر الدولي للمعارض . وقد عرضت النسخة المطورة من انفينيتي اف اكس 2012 في هذا المعرض جنباً الى جنب مع احدث طرازات جي 25 وجي 37 كوبيه وكيو اكس 56 وام 56 .

تشارك انفينيتي، العلامة التجارية الفاخرة في مجال السيارت ذات الأداء العالي من اليابان، في معرض قطر الدولي للسيارات وذلك في بداية خطة نمو لست سنوات ستشهد ارتفاع المبيعات وتمكن انفينيتي من الحصول على حصة سوقية عالمية تبلغ عشرة بالمائة بحلول عام 2016.

وقد برهنت انفينيتي الشرق الاوسط بانها من اسرع العلامات نمواً في المنطقة في قطاع السيارات الفاخرة اليابانية
وتحدث السيد هشام صالح الحمد المانع رئيس مجلس ادارة شركة صالح الحمد المانع واعاد التاكيد على دعم شركة صالح الحمد المانع لعلامة انفينيتي في السوق القطري بتوفير منتجات بمستوى عالمي وبتعزيز تجربة الاقتناء الكاملة للزبائن (TOTAL OWNERSHIP EXPERIENCE).
واضاف : " تاكيداً لخيارنا الاستراتيجي قمنا بانشاء صالة عرض خاصة بانفينيتي مطابقة لتصاميم (IREDI) DESIGN INITIATIVE INFINITI RETAIL ENVIRONMENT ". وصالة العرض الجديدة والتي سوف تفتتح قريبا تقدم لعملائنا بأصالة مبدأ الفخامة الحديثة ، وسيارات انفنيتي الجديدة . وسوف يشعر العميل بتجربة اكثر من مجرد شراء سيارة . فهي صلة وصل وتطوير للعلاقة مع زبائننا تدوم بعد اتمام الشراء . نحن نريد لهذه العلاقة ان تدوم طويلاً كما نريد لعلامة انفينيتي ان تكون اسلوب حياة يعكس رؤية كل زبون .

وقال يورغان شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط: "يمنحنا معرض قطر للسيارات فرصة لتقديم انفينيتي إلى عدد كبير من الجمهور لمنحهم تجربة حقيقية لمجموعة سياراتنا المتوفرة في المنطقة".

وأضاف: "نحن ملتزمون بتنمية أعمالنا وقد لاحظنا تحوّل كثير من الأشخاص إلى علامتنا التجارية. لدينا منتجات رائعة وبعضها وصل حديثاً إلى المنطقة".

وأشار إلى أن "الشرق الأوسط يمثل سوقاً مهمة بالنسبة لنا ومن خلال تدشين منتجات جديدة من انفينيتي وتأسيس مراكز انفينيتي في أرجاء مختلفة من المنطقة، نقوم بوضع حجر الأساس بتنمية أعمالنا والبناء عليها".

وكان الرئيس التنفيذي كارلوس غصن قد أعلن خلال شهر يونيو من عام 2011 أن هدف انفينيتي يتمثل في الحصول على نسبة عشرة بالمائة من قطاعات أسواق السيارات الفارهة العالمية بحلول عام 2016 *.

وبالإضافة إلى زيادة عدد الموديلات، تقوم الأسواق الرئيسية بتعزيز مكانتها عبر زيادة عدد مراكز انفينيتي.

انفينيتي FX طراز 2012
تعتبر سيارة FX واحدة من أكثر سيارات انفينيتي شعبية على المستوى العالمي وسيارة رئيسية بالنسبة لعلامة انفينيتي في الشرق الأوسط.

ويأتي طراز 2012 المعزز ليعرض للمرة الأولى في المنطقة خلال معرض قطر للسيارات. وبالإضافة إلى معداتها وعوامل السلامة فئة الخمس نجوم، مُنحت FX 2012 شبكاً أمامياً جديداً ذو شكل جريء وواجهة تُظهر التأثير القوي المتأتي من السيارة التجريبية المدهشة انفينيتي "ايسانس" إلى جانب تصميم جديد للعجلات قياس 20 بوصة والمجموعة والمعدات المحدثة. وتتوفر السيارة بخيار محرك V8 DOHC 32 صماماً سعة 5,0 ليتر وقوة 390 حصاناً وثمان اسطوانات مع نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات VVEL، أو محرك V6 DOHC 24 صماماً سعة 3,5 ليتر وقوة 303 أحصنة وست أسطوانات. وتواصل انفينيتي FX انطلاقها من قوة إلى قوة.

إنفينيتي G25
زودت سيارة انفينيتي G25 سيدان التي تظهر للمرة الأولى في معرض قطر للسيارات بمحرك جديد بست اسطوانات سعة 2.5 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات. وتتشارك هذه المركبة بنفس الشكل الخارجي الديناميكي والمقصورة الداخلية والشاسيه مع سيارة إنفينيتيG37، ولكن محركها ذو إزاحة أصغر واقتصادية محسنة في استهلاك الوقود.

وينتج محرك V6 بـ 24 صماماً DOHC سعة 2.5 ليتر قوة 218 حصاناً وعزم التدوير يبلغ 25.8 كغ – م.

وقال يورغن شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط: "من خلال سيارة انفينيتي G25 سيدان نعزز شعبية سيارات G من خلال نموذج صُمم بتوفير اختيار إضافي للمشترين الذين يبحثون عن سيارة سيدان فخمة حقيقية ولكنهم قد لايحتاجون لمستويات أعلى من الأداء التي توفرها المحركات الأكبر حجماً من فئة G37. إن سيارة انفينيتي G25 تقع في قلب سوق سيدان الرياضية الفخمة ما يتيح لنا توفير الأداء الملهم من انفينيتي إلى أعداد أكبر من المشترين".

* اعتمدت نسبة الـ 10 % على 13 شركة منافسة رئيسية لإنفينيتي إضافة إلى مجموعة أوسع.




write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation